اخبار محلية

في عملية نوعية للمقاومة الجنوبية والأمن العام مقتل زعيم عصابة تقطع للسيارات وقتل بالمنصورة

المشهد الجنوبي – عدن .

قال قائد شرطة البساتين بمدينة عدن علي الذيب (أبو مشعل الكازمي) ان قوة من المقاومة الجنوبية والأمن العام تمكنت يوم السبت من قتل زعيم عصابة مسلحة نفذت أكثر من عملية اغتيال على طول خط التسعين بمديرية المنصورة وذلك في أول انجاز امني من نوعه .

وقال “الكازمي” ان زعيم جماعة تقطع وقتل لسائقي السيارات بخط التسعين ومناطق عدة بمديرية المنصورة ويدعى “ع ، د” قتل خلال اشتباك مع عناصر دورية من المقاومة والأمن يوم السبت .

وأوضح الكازمي بان عصابة تستغل سيارة هيلوكس مطلية بلون اصفر اعترضت ظهرا سيارة نوع هيلوكس 2014 مملوكة للتاجر “الرحبي” بخط التسعين واستولت عليها حيث صعد عليها عدد من أعضاء العصابة بعد إنزال سائقها تحت تهديد السلاح .

وقال الكازمي ان الحادث صادف مرور قوة من المقاومة الجنوبية التابعة للقيادي “عبدالناصر اليافعي “أبو همام والذين قاموا بمطاردة السيارتين موضحا بان المقاومة اشتبكت مع زعيم العصابة الذي كان يستقل سيارة هيلوكس مطلية باللون الأصفر وتمكنت من مطاردة السيارة التي انقلبت عقب اصطدامها بدينا كانت متوقفة وهو ماتسبب باصابة زعيم العصابة باصابة في الرأس أسفر عن وفاته عقب انقلاب سيارته .

وتسبب الاشتباك بانقلاب السيارة الهيلوكس وفرار السيارة الأخرى المختطفة صوب الطريق الواصل إلى حي البساتين موضحا بان قوة من مقاومة البساتين طاردت السيارة الأخرى وأطلقت النار عليها حيث قام من كان يقودها بتركها والفرار إلى داخل احد الأحياء السكنية .

وأكد “الكازمي” بان قيادة المقاومة والأمن بالبساتين تمكنت من ضبط الأوضاع في البساتين والمناطق المحيطة بها رغم الإمكانيات الشحيحة موجها الشكر لكافة قيادات المقاومة الأخرى التي تسعى لضبط الأمن .

المصدر / عدن الغد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق