اخبار محلية

عدن : مدير المنصورة الجديد يطلع على أوضاع العمل بعدد من المرافق الحكومية بالمديرية

المشهد الجنوبي _ عدن _ علاء بدر .

قام الدكتور عصام محمد مقبل أحمد مدير عام مديرية المنصورة رئيس المجلس المحلي للمديرية صباح الأربعاء برفقة الشيخ أحمد عبدالله المريسي الأمين العام للمجلس الأهلي للمنصورة بالنزول إلى مضخة المنصورة الرئيسة التابعة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي.

– وبعد أن رحَّـبت قيادة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمدينة عدن، وكذا عمال وموظفي المؤسسة بالزيارة الميدانية للدكتور عصام محمد مقبل مدير مديرية المنصورة، والتي جائت بعد أول يوم على تعيينه مديراً عاماً للمديرية من قبل محافظ محافظة عدن اللواء جعفر أحمد سعيد.

– وقدَّم المهندس زكي حداد نائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن للأخوين مدير عام المديرية والأمين العام شرحاً وافياً لسير العمل في المضخة التي تقوم بعملية سحب مياه الصرف الصحي من الأنابيب الرئيسة الممتدة من الأحياء، والشوارع من خلال شبكة أنابيب موصولة بهذه المضخة، بالإضافة إلى ذلك اطلعا عن كثب على طريقة معالجة مياه الصرف الصحي التي تقوم بها تلگ المضخة، وفي أثناء الزيارة، تلمَّـس مدير عام مديرية المنصورة بمعية الأمين العام للمجلس الأهلي للمديرية هموم ومشاكل عمال المضخة، حيث أگد مدير عام المديرية للموظفين أن عمل هذه المضخة يعد شرياناً حيوياً لخدمة المواطنين في مديرية المنصورة وكذلك المديريات الأخرى، مقدراً في الوقت ذاته جهود وتفاني العمال في أدائهم لهذه الخدمة الكبيرة، واضعاً جملة من المعالجات للعوائق التي تحد من إتمام المهام.

– وفي نهاية الزيارة شكرت قيادة المؤسسة العام للمياه والصرف الصحي بمدينة عدن وموظفيها وعمالها في مديرية المنصورة اختيار مرفقهم ليكون أول مرفق حكومي يتم النزول إليه من قِـبَـل الدكتور عصام محمد مقبل بعد تعيينه مديراً عاماً لمديرية المنصورة ورئيساً للمجلس المحلي للمديرية.

– بعد ذلك توجها الدكتور عصام محمد مقبل مدير عام المديرية والشيخ أحمد المريسي الأمين العام إلى إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة، حيث گان في استقبالهما الأستاذ علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة.

– حيث رحب علوي بزيارة الأخ الدكتور عصام محمد مقبل على هذه الزيارة مقدماً له التهنئة بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لمديرية المنصورة، ومثمناً له هذه الزيارة المهمة في أول يوم لتعيينه.

– ثم ناقش مدير عام مديرية المنصورة مع قيادة إدارة التربية والتعليم بالمديرية القضايا التربوية والتعليمية التي تمر بها رياض، ومدارس، وثانويات مديرية المنصورة، مشددين في ذات الوقت على أهمية اضطلاع كل القيادات التربوية بأعمالها، والعمل على الثناء للمنتظمين بالدوام الإداري والمدرسي، ومحاسبة المتغيبين منهم.

– رافق الدكتور عصام محمد مقبل مدير عام مديرية المنصورة في زيارتيه الشيخ هاشم أنور نور محمد عضو المجلس الأهلي للمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق