اخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي يوزعون ( 1978) سلة غذائية في عدن

المشهد الجنوبي_عدن_محمد مساعد صالح .

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي (1978) سلة غذائية في مختلف مديريات عدن، عبر الفرق الشبابية التطوعية، ويأتي ذلك ضمن عملية الإغاثة الشاملة والمستمرة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي والتي يهدفون وصولها إلى كل بيت، والتي أتت لإغاثةللمناطق والمدن المنكوبة جراء الحرب الغاشمة التي شنتها قوى انقلابية ومتمردة على عدن ومختلف المحافظات الجنوبية،بعد هيمنتهم واستيلائهم، واخضاعهم للشمال، وشمال الشمال.
ويستمر الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم الخدمات الطبية، والصحية، والغذائية في مختلف مناطق اليمن،

ففي عدن قالت المتوطة في الهلال الأحمر الإماراتي المحامية نيران سوقي أنهم الفرق الشبابية التطوعية وزعوا في مديرية التواهي، والمعلا، وكريتر،وخور مكسر (1098)سلة غذائية منها (220)سلة غذائية لنازحين أبين في مديرية التواهي.

وبدورهم الأهالي عبروا عن شكرهم وامتنانهم للهلال الأحمر الإماراتي على ماقدموه من معونات لعدن ساهمت بتخفيف كثير من مأساة الحرب، على حد تعبيرهم.

وفي السياق ذاته قال متطوع الهلال الأحمر الإماراتي يعقوب كرام انه تم توزيع(880)سلة غذائية في المنصورة والشيخ عثمان على النحو التالي
مجموعه A
440طرد الشيخ عثمان قسم B-
مجموعه B
220 طرد المنصوره
مجموعه C
220 طرد الممداره

الجدير ذكره أن الهلال الأحمر الإماراتي خلال فتره قصيرة قام بتوزيع (150)الف سلة غذائية في عدن حسب إحصائيات أولية لفرق الرصد المرافقة لفرق التوزيع في مختلف المديريات في عدن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق