اخبار محلية

العميد عيدروس الزبيدي يلتقي بنائب وزير الخارجيه لمناقشة الملف الأمني الخاص بالعاصمة عدن

العاصمة عدن ( المشهد الجنوبي ) خاص :

التقى ظهر هذا اليوم السبت قائد المقاومة الجنوبية العميد/ عيدروس قاسم الضالعي بنائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع وجرى حوار ونقاش مطول حول كيفية الوصول الى نتائج سليمة ومقنعة لكل أفراد المقاومة في العاصمة عدن وهذه النتائج يجب ان تنعكس إيجابا على الجانب الأمني في المدينة،كون الملف الأمني اصبح هاجس كل وطني غيور على أمن بلده.
نائب الوزير “لخشع” أوضح اننا اليوم أمام اختبار صعب وهو حفظ الأمن والاستقرار في مدينة عدن وهذه مهمة وطنية وهي مهمة كل مواطن جنوبي،كما نتمنى التنازل لبعضنا البعض..سلطة.. ومقاومة..لما يخدم مصالحنا الإستراتيجية.
بدوره أوضح قائد المقاومة الجنوبية العميد عيدروس قاسم الزبيدي ان المقاومة داعمه ومتعاونة مع السلطات المحلية بالعاصمة عدن ودول التحالف العربي فيما يتعلق بالملف الأمني وبما يخدم عدالة قضيتنا الجنوبية الذي لا يختلف عنها اثنان.
وأضاف”العميد إن هذا الملف مفتاحه الرئيس هو توحيد فصائل المقاومة اولا ثم دعم دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. حظر هذا اللقاء من جانب المقاومة الجنوبية العميد/سيف علي صالح والقائد الميداني عبدالكريم موسى الشعيبي والقائد الميداني عبدالفتاح مثنى قاسم والقائد عبدالرحيم العولقي من مقاومة شبوة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق