اخبار محلية

قائد الحزام الامني بشقرة وشخصيات تربوية يتفقدان المراكز الامتحانية بالمديرية

المشهد الجنوبي-أبين

تفقد قائد قطاع الحزام الامني الرئد سالم صلعان صباح اليوم سير إمتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018م، بعدد من المراكز الإمتحانية بمديرية شقرة محافظة ابين لطلاب والطالبات، وكان في استقباله أ. عدني ناصر فدعق ورؤساء الاقسام واللجنة الاشرافية على سير الإمتحانات.

حيث اطلع صلعان على سير الإمتحانات بمراكز ثانوية الشهداء وثانوية البنات، مستمعين من القائمين على تلك المراكز الإمتحانية إلى شرح تفصيلي حول سير العملية الإمتحانية والجهود المبذولة لإنجاحها.

وخلال الزيارة أشاد الرئد صلعان بمستوى الانضباط في المراكز الإمتحانية التي زاراها وبالجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمه لأبنائنا الطلاب والطالبات، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، معبرًا عن سعادته وشكره لإدارة تربية المحافظة وكذلك المديرية ممثلة بالأستاذ عدني ناصر فدعق ومشرفين ومراقبين المراكز الإمتحانية على حسن سير الإمتحانات والهدوء الذي شاهدة بمراكز الإمتحانات وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على الترتيبات والتجهيزات التي عدت مسبقا من قبل مكتب التربية.

من جانبه شكر أ. عدني ناصر فدعق مدير إدارة التربية والتعليم بالوزارة وكذلك بالمحافظة وكذلك الحزام الامني على أهتمامهم وحضورهم في النزول لمديرية لكونها تعتبر الزيارة الأولى لتفقد سير إمتحانات الشهادة الثانوية العامة بثانويات شقرة.

استقبل الزيارة أ. عدني ناصر فدعق و أ. صابر القباطي وعدد من التربوييين بالمديرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق