اخبار محلية

وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي يبعث برقية تهنئة للرئيس هادي بسلامة الوصول وعيد الفطر المبارك

المشهد الجنوبي- الضالع/بعث وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل أحمد حسين القردعي برقية تهنئة لرئيس الجمهورية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي

، هنأه فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك ووصول فخامته إلى أرض الوطن والتي تزيدنا إصرارا وعزيمة في تحرير ماتبقى من المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات المتمردة .

وقال الوكيل القردعي في برقيته ” يطيب لي بأسمي ونيابة عن ابناء الضالع ومقاومتها البطلة أن نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى شعبنا اليمني الصابر العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والسعادة والبركات ”.

مضيفا “ أن شعبنا اليمني المثابر والمكافح يستقبل عيد الفطر هذا العام وهو اكثر اصرار وعزيمة في تحقيق، الهدف المنشود والمتمثل بالتحرير واستعادة بسط سيادة الدولة الشرعية على كامل التراب الوطني في ظل الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش الوطني البطل بكل شجاعة واستبسال في الساحل الغربي والذي صار قاب قوسين أو أدنى من استعادة مخافظة الحديدة إلى حضن الدولة الشرعية وتطهيرها من رجس المتمردين الانقلابيين”.

وأكد وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي وقوف كافة القوى الوطنية وجميع الأحرار الشرفاء من أبناء محافظة الضالع البطلة خلف قيادة فخامة الرئيس الحكيمة كسلطة تشريعية وطنية على طريق استكمال واستعادة ماتبقى من الوطن من تحت أقدام الإنقلابيين المتمردين .

كما هنأ الوكيل ابناء الضالع كافة والمقاومة بجبهتي الضالع “مريس وحمك “ورجالها الابطال ومختلف تشكيلات الجيش الوطني بمختلف الجبهات والتي يجمعها حب الوطن والوقوف ضد مليشيات الانقلاب الحوثي الإيرانية .

واختتم الوكيل برقيته بأمنياته العطرة للجميع بالتوفيق والقبول وأن يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق لليمن الخير واليمن والسؤدد ، وعم الأمن والأمان مختلف أرجاء الوطن الحبيب .

المجد والخلود والرحمة للشهداء.

الشفاء للجرحى والمصابين .

الحرية للأسرى والمعتقلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق