اخبار محلية

استشهاد البطل المقاوم طارق حسين السعيدي متأثراً بجراحه في مستشفى الوالي بالعاصمة عدن

المشهد الجنوبي-عدن/استشهد البطل المقاوم طارق حسين طاهر عاطف السعيدي مساء يوم الاحد 10 يونيو 2018م متاثرا بجراحه في مستشفى الوالي بالعاصمة عدن اثر انقلاب طقم عسكري في جبهه الساحل الغربي في محافظة الحديدة اليمنية الذي نقل على اثرها مع عددا من رفاقة إلى مستشفى الوالي بالعاصمة عدن .

الشهيد طارق السعيدي يعد من اوائل الشباب الذين انخرطو في الدفاع عن ارض الجنوب ابان اعلان مليشات الاحتلال اليمني غزوها لارض الجنوب 2015م واستكمالا لسيناريو حرب 1994م المدمرة للجنوب، لينظم إلى صفوف المقاومة الجنوبية والدفاع عن ارض الجنوب في عدة جبهات .

انظم الشهيد طارق السعيدي إلى جبهه كرش مقاوما مع بقية ابطال المقاومة الجنوبية تحت قيادة القائد الشنيني الذين سطر مع رفاقة اروع الملاحم البطولية ، ثم انتقل إلى قوات الدفاع الساحلي في العاصمة عدن .

وبعد عدة اشهر انتقل إلى جبهة البقع مع عددا من ابطال الجنوب وظل مرابطا فيها غرابه العام .

وبعد تشكيل الوية العمالقة الجنوبية وتقدمها في جبهات الساحل الغربي واشتداد المعارك بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثيين الانقلابية التحق البطل المقاوم طارق السعيدي إلى صفوف اللواء الرابع عمالقة بقيادة القائد نزار الوجية ليشارك مع بقية ابطال الجنوب جنبا إلى جنب مع كافة قوات الوية العملاقة الجنوبية وبمساندة من طيران التحالف العربي والذي حققت انتصارات كبيرة في مناطق الساحل الغربي وصولا إلى مدينة الحديدة اليمنية .

ظل الشهيد منتقلا بين عدد من الجبهات القتالية شجاعا مقاوما لايخاف الموت ابتداء من جبهة كرش ثم جبهة البقع واخرها في جبهات الساحل الغربي حتى يوم استشهادة في مساء يوم الاحد 10 يونيو 2018 م لينتقل إلى جوار ربه شهيدا ،، فنم غرير العين طارق فسلام عليك يوم ولدتك امك وسلام عليك يوم عشت حرا وسلام عليك يوم تبعث حيا .

*من عبدالرقيب السنيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق