اخبار محلية

حلف أبناء يافع يدشن صرف المساعدات المالية لعدد 320 شخص من ذوي الإعاقة في أبين

المشهد الجنوبي-أبين/برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبدعم كريم وسخي من حلف ابناء يافع دشن اليوم حلف ابناء يافع ممثلة بالشيخ نايف

جرهوم و مديرة مكتب الحلف داليدي الكلدي وذلك في قاعه الفقيد مطهر الكوني بالمبنئ الحكومي بزنجبار توزيع مساعدات مالية لعدد 320 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف الاعاقات الصم

والمكفوفين ومعاقين حركيا وذهنيا في كلا من زنجبار وضواحيها وخنفر وضواحيها بواقع 30.000 لكل شخص معاق وذلك بالتنسيق مع جمعية رعاية وتاهيل الصم والبكم وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا خنفر وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين زنجبار ومركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة وجمعية رعاية وتاهيل المكفوفين .

وخلال التدشين قدم الحلف مساعدات مالية للعاملين المتطوعين في تعليم المعاقين.

وعبر رؤساء الجمعيات عن بالغ سعادتهم بهذه المساعدات المالية التي قدمها الحلف رجال الخير والعطاء لابنائهم المعاقين بابين لمساعدتهم في ظل هذا الاوضاع الصعبه التي يعيشها الاسر نظرا للفقر والاعاقة التي حرمتهم من العمل والتوظيف ، مثمنين جهودهم الخيرية والانسانية التي من خلالها ادخال السرور والفرح للاطفال و لجميع الاهالي في الايام المباركة .

من جانبهم عبر الاهالي عن سعادتهم وشكرهم وتقديرهم لابناء يافع الخيرين للتخفيف عليهم لما قدموه من اهتمام بهذه الشريحة من ذوي الإعاقة في محافظة أبين.

يشار ايضا بان حلف ابناء يافع قدما خلال الفترة القريبة العديد من المشاريع الخيرية في ابين تضمنت مساعدات مالية للمعاقين وللاسر الفقيرة في مختلف مناطق محافظة ابين وكذلك توزيع سلل غذائية بشهر رمضان للاسر الفقيرة والمعاقين.

متمنين من السلطة المحلية بالمحافظة بان تمنح اهل الخير والعطاء حلف ابناء يافع درع الخير لجهودهم في ابين ومساندتهم ابناء ابين.

حضر عملية تدشين وتوزيع المساعدات المالية محمد العوبان واكرم باجراد وخالد ابراهيم وفهمي باجراد رؤساء الجمعيات اهالي المعاقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق