اخبار محلية

هادي يلتقي محمد بن سلمان

المشهد الجنوبي-متابعات”التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم أخيه، صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

و خلال استقبال سموه مساء الْيَوْم لفخامة الرئيس في قصره الخاص بجده جرى تناول جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات والصعد.

وحياء فخامة الرئيس خلال اللقاء مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف والذي يعد تجسيدا لعمق العلاقات الأخوية التي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين.

وقال:” ان قيادة المملكة بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين ملك العزم والحزم الملك سلمان بن عبد العزيز للتحالف العربي الداعم لليمن في وجه قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية سيظل محط تقدير واهتمام كافة أبناء شعبنا اليمني وأجياله المتعاقبة”.

وأكد ان أمن واستقرار بلدينا وشعبينا مكمل لبعضه ومجسدا للمصير الواحد والهوية المشتركة.

وثمن فخامة الرئيس مواقف المملكة قيادة وشعب مع اليمن والتي تجسدت في أروع معانيها ميدانيا وإنسانيا وتنموياً ودعما في مختلف المحافل والمجالات.

من جانبه عبر صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان عن سروره باستقبال أخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في هذا الشهر الفضيل، مشيرا الى متانة العلاقات الاخوية الحميمة بين البلدين والتي يجمعها الخيار الواحد والمصير المشترك.. مؤكدا على الانتصار لأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل حتى تحقيق كامل أهدافها لمصلحة أمن واستقرار اليمن والسلام في المنطقة.

وقال ستظل المملكة مع أشقاءها في اليمن وداعمة لقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حتى تحقيق كافة الأهداف وتطلعات الشعب اليمني الشقيق.

حضر اللقاء معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مساعد بن محمد العيبان ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان ومعالي نائب رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ احمد بن حسن عسيري، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وقائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق