الرياضة

بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي

المشهد الجنوبي-متابعات”أحرز المهاجم جاريث بيل هدفا مذهلا وأضاف آخر بتسديدة بعيدة المدى ليمنح ريال مدريد الفوز 3-1 على ليفربول في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم السبت ليحصد الفريق الاسباني لقبه الثالث على التوالي.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق على وجود بيل، الذي هز الشباك في الفوز على أتليتيكو مدريد في نهائي 2014، عندما قفز ليحول تمريرة مارسيلو العرضية بضربة بهلوانية داخل المرمى ليعيد التقدم لريال مدريد في الدقيقة 64 بالاستاد الأولمبي بالعاصمة كييف.

ووضع الفرنسي كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 51 عندما وضع قدمه أمام محاولة الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول للعب الكرة بيده لتصطدم به إلى داخل المرمى لكن ساديو ماني أدرك التعادل من مدى قريب في الدقيقة 55 لفريق المدرب يورجن كلوب.

ثم ضمن بيل تعزيز ريال مدريد لرقمه القياسي بالفوز باللقب للمرة 13 قبل أن يزيد من آلام كاريوس بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 83 مرت من بين يدي الحارس الألماني.

وأصبح ريال مدريد أول فريق منذ بايرن ميونيخ في 1976 يحصد اللقب ثلاث مرات متتالية فيما أصبح زين الدين زيدان أول مدرب في التاريخ يفوز باللقب ثلاث مرات متتالية.

وخرج محمد صلاح هداف ليفربول في الشوط الأول بسبب اصابة في الكتف بعد التحام مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الذي خرج ظهيره الأيمن داني كارباخال وسط الدموع بسبب الإصابة في الشوط الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق