اخبار محلية

سرار أبين : معاناة لاتنتهي مع الثلج

المشهد الجنوبي-متابعات”يواجه الأهالي بمنطقة سرار بمحافظة أبين معاناة شديدة في الحصول على الثلج خلال شهر رمضان المبارك بسبب ارتفاع أسعاره .

وبات الثلج أمر ضروري لكافة أهالي المنطقة بسبب الارتفاع الحاد لدرجة الحرارة .

وفي هذا الشهر الكريم المبارك شهدت مديرية سرار ارتفاع كبير في مبيعات الخضروات والفواكة بحسب افادة سكان محليين لموقع “المشهد الجنوبي ”

وقال الاهالي ان أكبر معاناة قاسيه واجهها الأهالي في هذا الشهر المبارك هي ارتفاع الثلج والبرد بسبب انطفاء الكهرباء عن المديرية مما جعل الأهالي والمواطنين يتحملون فوق طاقتهم بشراء كميه من البرد والذي يصل سعر العلاقي الصغير ب 500 ريال بينما سعر العلاقي الكبير ب1000 ريال وكذلك الترامس كلآ بحسب سعته يصل سعرها بالاكثرمابين 1000 ريال إلى 1500 ريال .

وتحدث المشهد الجنوبي مع عدد من مستوردي الثلوج في المديرية وقلنا لابد أن تنزلون من هذه الأسعار الخيالية وكان ردهم نحن ودنا ذلك ولكن نحن نشتريها بأسعار خياليه يصل سعر القالب إلى 5000 الف ريال وأين حق إيجار النقل والعاملين ؟.

واضافوا بالقول :” هذا الوضع أجبرنا إن نتحمل هذه المعاناة القاسية ونشهد إن جميع المواطنين مقبلين على شراء الثلوج وطوابير مزدحمة من أجل يشربون قطرة ماء باردة وقت الإفطار .

وقال مواطنون انه يجب على الجهات المعنية الأخ/محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم وكذلك السلطة المحلية يقوموا بإصلاح منظومة الكهرباء لتخفيف المعاناة التي تواجه المواطنين في هذا الشهر الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق