اخبار محلية

قائد الحزام الأمني قطاع مديريات يافع القارة يزور مديرية سباح

المشهد الجنوبي-متابعات

الأربعاء 16 مايو 2018 06:23 مساءً
سباح (المشهد الجنوبي )خاص:

فى إطار الجولات المستمرة، وعقد اللقاءات المكثفة، قام قائد الحزام الأمني قطاع مديريات يافع القاره، القائد النقيب اكرم الحنشي بنزول الميداني إلى مديرية سباح، احد مديريات قطاع يافع القاره.

وخلال الزيارة عقد قائد قطاع مديريات الحزام الأمني يافع القاره، لقاء جمع فيه قائد حزام مديرية سباح، محمد حماد الشقي، وقائد حزام مديرية رصد، عبدالرزاق الجردمي الذي نزل برفقت قائد قطاع حزام مديريات يافع القاره، إلى مديرية سباح.

حيث تطرق اللقاء إلى تنفيذ الخطة الأمنية المطلع عليها، والقيام بها وتنفيذ عملها الأمني، في مديريات قطاع يافع القاره..

كما طلب قائد قطاع مديريات يافع القارة، من قيادات حزام المديريات ببذل المزيد من الجهود للمساهمة بفعالية أكبر في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين، في كل مديريات قطاع يافع القاره.

إلى ذلك ضبط العناصر الإرهابية، والتخريبية، والتهريبية للعناصر الإرهابية، في مديريات قطاع يافع، ورفع المعنوية القتالية للنقاط الأمنية المحادية لمناطق أبين، وتعزيز اليقضة الأمنية لمنع اي هروب لعناصر القاعدة، وداعش، وفق خطة أمنية منسقة مع قائد الحزام الأمني أبين، عبداللطيف السيد، الذي يقوم بملاحقة بما تبقى من فلول الإرهاب في بعض المناطق كا وادي موجان وجبال المراقشه..

وشدد قائد قطاع مديريات يافع القاره قائلاً، ومخاطباً قيادات الحزام الأمني بالمديرات يجب عليكم متابعة، ومحاربة كل الظواهر الإرهابية بكآفة صورها، ومسمياته، من إرهاب القاعدة، وداعش، إلى ذلك مهربي الحبوب، والمخدرات، والحشيش، الذين يريدون إفساد شبابنا، وتخريب مجتمعنا، بغزوا عقولنا، وتدمير أفكاره، بعد عجزهم عن مواجهتنا عسكريا.

وأردف قائلا :” يجب علينا ان نسعى إلى تفعيل القضاء والنيابة، وعلى القيادات الأمنية تحمل مسؤوليتها التي تقع على عاتقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق