اخبار محلية

رئيس الجمهورية يهنئ محافظ حضرموت ومنتسبي المنطقة الثانية بذكرى تحرير المدينة من القاعدة

المشهد الجنوبي – سبأنت

أجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إتصالاً هاتفياً بمحافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، فرج البحسني، هنأءه خلاله بإحتفالات أبناء المحافظة بالذكرى الثانية لتحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي .

وأشار فخامة الرئيس إلى أن مدينة المكلا كانت في مثل هذه الأيام على موعد مع إنتصار عظيم على تنظيم القاعدة الإرهابي الذي أحتل مؤسساتها وأعادها إلى العصور الوسطى ومارس الظُلم بحق الأفراد والجماعات .. منوهاً بالبطولات التي سطرها أبناء المحافظة في معركة التحرير والشرف بدعم من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساهمة كبيرة وفعالة من دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف.

وأضاف ” ان هزيمة القاعدة في حضرموت، فتحت باب الإنتصارات على العناصر الإرهابية في باقي المحافظات المحررة من سيطرة الميليشيات .. لافتاً إلى أن منتسبي المنطقة العسكرية الثانية من ضباط وجنود لازالوا حتى اليوم يسطرون الإنتصارات المتلاحقة على عناصر التنظيم وصولاً إلى تطهير المدينة من أوكاره “.

وأكد فخامة الرئيس دعمه لجهود الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة في مشوار تطبيع الحياة وإعادة بناء ما دمرته الأحداث .. مشيدا بالمشاريع التي تحققت لمحافظة حضرموت في قطاعات الكهرباء والطرقات والبنى التحتية .. لافتاً إلى المشاريع الجديدة التي تم وضع حجر الأساس لها بالتزامن مع الإحتفالات بهذه الذكرى العظيمة .

وحمل فخامته، اللواء البحسني نقل تحياته إلى كافة المسؤولين ومنتسبي قوات الجيش والأمن وتهانيه بالإحتفال بهذه المناسبة العظيمة، وحثه لهم على تكاتف الجهود من أجل تحقيق مزيداً من التقدم والتطور والنمو للمحافظة .

من جهته عبر محافظ حضرموت عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي على إهتمامه بتهنئة أبناءه من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية بهذه المناسبة العظيمة .. مؤكداً أن هذه الإنتصارات التي تحققت ضد العناصر الإرهابية تأتي في إطار التوجهات الرامية إلى تطهير المدينة من شرورها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق