اخبار محليةالرياضة

الهلال الأحمر الإماراتي وجامعة عدن يختتمان فعاليات المرحلة الأولى من الأنشطة الرياضية

المشهد الجنوبي – عدن – خاص

شهدت قاعة ابن خلدون بجامعة عدن صباح يومنا هذا الخميس، حفل اختتام المرحلة الأولى لفعاليات الأنشطة الجامعية للعام 2018 م بدعم سخي من الهلال الأحمر الإماراتي.

وأوضح نائب رئيس جامعة عدن محمد العطاس في كلمته بأن دور الهلال الأحمر الإماراتي في دعم أنشطة الجامعة والتي تأتي ضمن الاتفاقية التي وقعها مع الهلال كبير جدا ومثمر .
مذكرا بان الجامعة لن تنسى دور العمداء ونوابهم ومدراء الأنشطة الذين كان لهم الدور الأكبر في إنجاح كافة الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية للجامعة.
مشيرا إلى ان المرحلة الثانية ستبدأ بأمسيات رمضانية ثم في بداية العام الدراسي ستشهد معرضاً للفنون التشكيلية وأنشطة أخرى ..وفي المرحلة الثالثة، المعرض العلمي للابتكارات.

وألقى الأستاذ طيب الشماسي نائب مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن كلمة اكد فيها بان والفعاليات باختلاف انواعها دور هام في اعداد الكوادر الشابة ليكونوا طاقة شابة فاعلة في المجتمع .
مشيراً بان الإمارات سعت بقيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان إلى تقديم كل الدعم من أجل رفعة وارتقاء اليمن في كل المجالات.
وما رعاية الأنشطة الطلابية والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب ودعمها ماديا ولوجستيا إلاّ تنفيذا لسعي القيادة بدعم اليمن.
مؤكداً إلى ان التعاون المثمر بين الجامعة والهلال هو ما أدى إلى إنجاح فعاليات الأنشطة الطلابية شاكراً جامعة عدن وجميع العاملين فيها تعاونهم في سبيل تسهيل اقامة وإنجاح الفعاليات.
بدوره أكد الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن في كلمته بان الدعم المباشر والسخي للهلال الأحمر الإماراتي نتاج لعمق العلاقات اليمنية الإماراتية ممثلة برئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية.

وقام رئيس الجامعة بتكريم نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي الأستاذ طيب الشماسي ومنحه درع الوفاء تقديراً لدور الهلال في دعم مناشط وفعاليات في جامعة عدن والتي جاءت بناء على الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع الهلال مطلع هذا العام.
هذا وشهد حفل الاختتام تقديم عدد من الأغاني أهمها أغنية “حرام عليك تهجر الشباك” والتي أدتها فرقة الهبيش بقيادة المايسترو جميل الفقية وعرض لمسرحية “جسد واحد” والتي جسدت عمق العلاقات بين الجمهورية اليمنية ودولة الإمارات .
جدير بالذكر بان حفل اختتام الأنشطة الطلابية شهد تكريماً لعدد كبير من رموز الفعل التعليمي من عمداء ونواب عمداء ومدراء الأقسام بالجامعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق