اخبار محلية

” الهلال الأحمر الإماراتي” يقدم مساعدات إغاثية ومواد ايوائية لنازحي منطقة الصدرين بمحافظة الضالع

المشهد الجنوبي – الضالع – خاص

كثفت ” هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ” جهودها ودعمها الإغاثي للشعب اليمني عبر تسيير قافلة مساعدات إغاثية و إيوائية إلى منطقة الصدرين في مريس بمحافظة الضالع تخفيفا للمعاناة التي يعيشها سكان المنطقة التي زارها الفريق التطوعي للهلال مؤخرا لتفقد أحوالهم والاطلاع على احتياجاتهم لتلبيتها.

وأشاد نبيل العفيف وكيل محافظة الضالع في تصريحات له بهذه المناسبة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي و جهودها المتواصلة بالمحافظة ومختلف المحافظات اليمنية المحررة.

ووصف وصول المساعدات الإغاثية والايوائية إلى سكان منطقة الصدرين و بينهم نازحون بأنه لفتة كريمة من أبناء إمارات و زايد الخير وثمن دور دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وذراعها الإنسانية الهلال الأحمر في مختلف المجالات .. مؤكدا أن محافظة الضالع نالت عددا من المشاريع التي نفذها الهلال الأحمر في السابق و وقعت في عام زايد 2018 على مشاريع آخرى سيتم تنفيذها.

من ناحيتهم أعرب سكان منطقة الصدرين خلال توزيع المساعدات عليهم و نصب الخيام لسكناهم عن امتنانهم وشكرهم و تقديرهم للهلال الأحمر الاماراتي على دعمه السخي لهم .. مؤكدين سعادتهم وفرحتهم بوصول تلك المساعدات التي من شأنها تخفيف معاناتهم وتحسين أوضاعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق