اخبار محلية

قبيلة #حاشد تصدر بيان هام بشأن موقفها من قوات #طارق_صالح “نص البيان”

المشهد الجنوبي – صنعاء

أكد ملتقى شباب قبيلة حاشد في بيان له اليوم رفضه التام والمطلق لتسليح وتشكيل وحدات ومجاميع عسكرية خارج إطار الاعتراف بالشرعيه كما اعتبر البيان أن اي تصرفات لدعم مثل هذه التشكيلات دون الاعتراف بالشرعية يعتبر خدمة للمليشيات الحوثية وسيكون له آثاره السلبية على وحدة اليمن واستقرارها وسيادتها حسب البيان.

و أشاد البيان بتضحيات الابطال من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يحققونه من انتصارات على كافة المحاور و الجبهات العسكرية .

وفي تصريح خاص للأستاذ عبدالمجيد الغاوي رئيس ملتقى شباب قبيلة حاشد دعا فيه قيادة التحالف والشرعية وكافة القوى اليمنية للوقوف بحزم أمام هذه التشكيلات و العمل على سرعة ضمها تحت قيادة هيئة الأركان العامة والمناطق العسكرية.

وأن أي تجاوز او تغاضي عن ذلك سيكون له آثاره المدمرة على الشعب اليمني مستقبلا حسب قوله ..

نص البيان “

وقف ملتقى شباب قبيلة حاشد أمام كافة المستجدات والمتغيرات المتوالية على الساحة السياسيه والعسكرية في مرحلة التحرر من الانقلاب الكهنوتي الحوثي واستعادة الدوله اليمنية وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

وأننا إذ نشيد بتضحيات الابطال من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يحققونه من انتصارات على كافة المحاور و الجبهات العسكرية والتي أضحت المليشيات بفضل صمودهم وتضحياتهم وانتصاراتهم في أسوأ مراحلها نؤكد رفضنا التام والمطلق لتسليح وتشكيل وحدات ومجاميع عسكرية خارج إطار الاعتراف بالشرعيه المدعومة محليا وإقليميا ودوليا واي تصرفات لدعم مثل هذه التشكيلات دون الاعتراف بالشرعية يعتبر خدمة للمليشيات الحوثية وسيكون له آثاره السلبية على وحدة اليمن واستقرارها وسيادتها.

لذا فأننا ندعوا قيادة التحالف والشرعية وكافة القوى اليمنية للوقوف بحزم أمام هذه التشكيلات وندعوهم لسرعة ضمها تحت قيادة هيئة الأركان العامة والمناطق العسكرية وضم كافة الوحدات الأمنية في إطار وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ، كما نحذر من المحاولات المشبوهه للحوار مع المليشيات الحوثيه والتي لاتعتبر سوى مضيعه للوقت ومنح المليشيات المتمردة فرصة للخداع والمراوغه ولابديل سوى دعم الجيش الوطني ومعركته المشروعه لاستعاده الدولة وإسقاط الانقلاب .

كما أننا نثمن جهود ومواقف دول التحالف العربي الأخوية والصادقه مع إخوانهم في اليمن على كافة المسارات العسكرية والأمنية والإنسانية ونخص بالذكر المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على دعمهم اللامحدود في معركة استعادة الدوله اليمنيه وعودة الشرعية والذي يمثل البدايه الصحيحة للقضاء على المشروع الصفوي الإيراني باليمن والمنطقة.

حفظ الله اليمن وأهلها من كل مكروه..

صادر عن ملتقى شباب قبيلة حاشد
بتاريخ 21/4/ 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق