اخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية لسكان منطقة كرش بمحافظة لحج

المشهد الجنوبي – لحج – محمد مساعد

سيّر الهلال الأحمر الاماراتي ثاني قافلة إغاثة إلى منطقة كرش بمحافظة لحج خلال عشرة أيام، كانت الأولى عقب تحرير المنطقة من مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية بيوم واحد.

ويواصل الذراع الإنساني لدولة الإمارات توزيع السلل الغذائية للآلاف من الأسر في قرى ومناطق وعزل كرش التي تعرضت للحصار أثناء سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية لها وعانى سكانها صعوبات شتى وبحاجة ماسة للإغاثة والمساعدات الغذائية والدوائية وغيرها.

وبحسب المستفيدين من الإغاثة في كرش أن الهلال الأحمر الاماراتي كالعادة الأسرع وصولاً وأول منظمة تغيث كرش بعد تحريرها.

وقال فهمي العامري رئيس دائرة الشهداء والجرحى للمرة الثانية خلال عشرة أيام تصل الإغاثة إلى كرش من قبل الإخوة الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي.. مضيفا ان المساعدات تتوزع للآلاف من المعوزين والنازحين والمعاقين والجرحى من مختلف سكان قرى ومناطق كرش.

وأشار العامري ان استجابة الهلال الأحمر الاماراتي للأوضاع الانسانية امر غير جديد فلهم السبق في دعم بلادنا وشعبنا التي تعيش أوضاع صعبة بسبب حرب الانقلابيين على مناطقنا.

وعبر عن شكره وتقديره لدولة الامارات العربية المتحده حكومة وشعب وذراعهم للاعمال الانسانية الهلال الأحمر الاماراتي على مايقدموه من معونات غذائية ومساعدات بمختلف المجالات.

وعبر المواطنون والأهالي في كَرش عن شكرهم للهلال الأحمر الاماراتي على دعمهم وايصال المساعدات لهم شاكرين هذه اللفته الكريمة من مؤكدين انها تأكيد لعمق الإخوة والصلة بين بلادنا والاشقاء في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق