اخبار محلية

مدير البريقة يدشن فعاليات اليوم المدرسي في عدد من مدارس المديرية

المشهد الجنوبي – عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، فعاليات اليوم المدرسي لعدد من مدارس المديرية .

حيث طاف اليزيدي ، ومعه رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية غسان أحمد القطوي ، بقاعات المعارض المختلفة والتي احتوت على الأعمال المدرسية ، من تجارب علمية وتقنية ومجسمات ووسائل تعليمية مختلفة ، منوهاً إلى إن مثل إقامة هذه المعارض والأنشطة تهدف الى اكتشاف المواهب وصقل وخلق روح المنافسة الايجابية بين الطلاب .

وأشاد مدير عام البريقة بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم والإدارات المدرسية بالمديرية في تنظيم وإقامة هذه الفعاليات والذي توكد أن القطاع التربوي والتعليمي يؤدي رسالته بشكل رائع على الرغم من الظروف الصعبة وشحه الإمكانيات .

وعبر اليزيدي عن سعادته بحضور هذه الفعاليات والذي تشكل نقلة نوعية وفنية ويسهم في اثراء العمل التربوي والتعليمي ويبرز الطاقات الإبداعية للطلاب .

كما تضمنت الفعاليات في بعض المدارس عدداً من الفقرات الفنية وعروض مسرحية وألعاب رياضية قدمتها طلاب وطالبات المدارس ، نالت إستحسان الحاضرين .

بدوره ، أوضح رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية غسان القطوي ، ان تنظيم فعاليات اليوم المدرسي تأتي في إطار الأنشطة اللاصفية التي تقام سنويا وهي ثمرة نجاح السنة الدراسية من مواهب وابداعات وابتكارات للطلاب في الجوانب العلمية والثقافية والرياضية .

حضر التدشين ، مدير شرطة البريقة العقيد صالح لحمان باعوضه ، ورئيس وأعضاء المجلس الأهلي ، وعدد من المسؤولين بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وأولياء أمور لبعض الطلبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق