اخبار محلية

اللواء فضل حسن يزور منطقة الشريجة بعد تحريرها من الانقلابيين ويشيد بالانتصارات التي تحققت

المشهد الجنوبي – لحج- فواز الحنشي

تفقد اللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة المواقع الأمامية في جبهة الشريجة الحدودية، وخلال الزيارة أثنى اللواء فضل حسن على المقاتلين في جبهة الشريجة وهنأهم بالانتصارات التي حققوها في جبهة الشريجة.

وأثناء الزيارة أدلى اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة بتصريح شرح فيه طبيعة المعركة مع الانقلابيين التي استمرت لأيام تمكن فيها أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية من سحق المليشيات وطردهم من منطقة الحويمي وصولا إلى الشريجة.
وقدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة الشكر والتقدير لدول التحالف العربي على كافة الدعم الذي يقدمونه للمقاتلين في مختلف الجبهات، وخص بكلمة الشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وهنأهم بهذه الانتصارات التي تحققت .
وحث الأبطال على رفع المعنويات والاستعداد لملاحقة المليشيات في جبال الراهدة وصولا إلى تعز.

وأهدى اللواء فضل حسن النصر الذي حققه الأبطال في جبهة الشريجة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووعده بمواصلة التقدم صوب محافظة تعز حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية ورفع العلم على جبال مران في محافظة صعدة.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب إن المليشيات الانقلابية الحوثية تعرضت لخسائرفادحة في الأرواح والعتاد وكانت المليشيات قد لجأت لتفخيخ الطرقات والمنازل بالألغام والعبوات الناسفة.

وأضاف إن قوات الجيش والمقاومة غنمت العديد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وتمكنت من أسر عدد من مقاتلي المليشيات الحوثية

يذكر إن الكتائب التي شاركت في تحرير منطقة الشريجة تتبع اللواء الثاني حزم واللواء الخامس دعم وإسناد، واستمرت المعركة مع الجماعات الانقلابية على مدى أسبوع تحققت فيه انتصارات ساحقة ضد المليشيات الانقلابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق