اخبار محلية

قائد جبهة القوعه آل حميقان يوجه رسالة الى الرئيس و قيادات التحالف .. ويحملهم المسؤولية في حال استمرار عبث الإصلاح

المشهد الجنوبي – البيضاء _خاص

استمراراً في المطالبة في رفض تدخلات حزب الإصلاح وقياداته الإخوانية بمقاومة البيضاء ، وجه المقدم محمد علي الحسين الحميقاني قائد جبهة “القوعه” آل حميقان ، وجه رسالة عبر فيديو مسجل مخاطباً فيه فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى قيادات دول التحالف العربي ، اتهم فيه حزب الإصلاح الإخواني وقياداته بممارسة النهب وسرقة استحقاقات المقاومة طيلة ال 3 السنوات على حساب المقاومة ، وكانت آخرها صرف رواتب أفراد المقاومة لأشخاص ليس لها اي علاقة بالمقاومة وإنما موالية لحزب الإصلاح ، وطالب رئيس الجمهورية وقيادات التحالف العربي منعهم وإيقافهم ، محملاً المسؤولية الكاملة في استمرار عبثهم ..

نص الرسالة ..

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد ..

نرفع الى رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي قيادة الشرعية والى قيادات التحالف العربي نرفع اليكم شكوانا من مانعانيه من تصرفات حزب الإصلاح الغير مسؤولة والتي تضررنا منها نحن المقاومة لفترة 3 سنوات وآخرها قاموا بصرف مرتبات أفراد المقاومة لأشخاص ليس لها علاقة بالمقاومة وعبر قيادات الحزب لاعلاقة لهم بالمقاومة وإنما بحسب ولائهم لحزب الإصلاح ، راجياً من رئيس الجمهورية وقيادات التحالف العربي في منعهم و ايقافهم ، وإيصال حقوقنا كأفراد بالجيش الوطني عبر قياداتنا المعروفة والذي هي جزء من المقاومة .
مختتماً رسالته بالقول : نحملكم المسؤولية في استمرار عبثهم والله من وراء القصد ..

ومن المعروف أن “جبهة القوعه” مقاومة آل حميقان تعد من أول الجبهات المقاومة التي تصدت للمليشيات الحوثي الانقلابية قبل إعلان “عاصفة الحزم” وقدمت منذو تأسيسها بعشرات الشهداء ومئات الجرحى من خيرة أبطالها في ساحات المعارك ، بالمقابل ألحقت بالمليشيات الحوثية الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح و العتاد برغم إمكانياتها البسيطة و الشحيحه ، بسبب تسلط حزب الإصلاح في الاستحواذ على كامل الدعم على حساب مقاومة البيضاء ..

قيادات مقاومة البيضاء من جهتهم أصدروا بيان قبل أسبوعين اتهموا فيه حزب الإصلاح وقياداته في نهب وسرقة استحقاقات المقاومة والاستحواذ على دعمها المقدم من قيادات دول التحالف العربي ، وكما كشف البيان باتهاماتهم في إدارة مخطط لعرقلة وافشال عملية تحرير محافظة البيضاء .

وفي نفس الوقت اتهم القائد الميداني لمقاومة آل حميقان العقيد حسين عبدالرب الحسين الحميقاني في منشور على صفحته الشخصية الفيسبوك وصف فيه الإخوان بالناهبين وان حزب الإصلاح هو “الخراب” بعينه .

وفي هذا الأسبوع اتهم قائد جبهة الناصفه آل حميقان العقيد صالح قمهدي الحميقاني في بيان مقتطف على شريط فيديو مصور تم بثه قبل يومين : واصفاً حزب الإصلاح ب”العنجهي” وأن قياداته تقوم بصرف مرتبات أبطال المقاومة المرابطة في الجبهات لأشخاص ليسوا من المقاومة ، مؤكدا بالقول : إن الإصلاحيين يقومون بصرف رواتب أفراد المقاومة “لأشخاص” مع المليشيات الحوثية . مضيفاً بأن أبطال المقاومة يتم تهميشهم واقصائهم بقصد منهم ..

وفي السياق ذاته .. تشهد محافظة البيضاء هذه الأيام انتفاضة شعبية عارمة في المناطق المحررة وفي شبكات التواصل الاجتماعي تشارك فيها من جميع مختلف أطياف المجتمع البيضاني إلى جانب مقاومة البيضاء ، وذلك ضد سياسات و ممارسات حزب الإصلاح وقياداته الإخوانية اتجاه المحافظة ، وإلى ذلك أطلقت “منسقية أحرار البيضاء “ماض” في وقت سابق حملة توقيعات اكترونية شارك فيها المئات من أبناء البيضاء المناهضين لممارسات “الإخوان” ، طالبت فيها رئيس الجمهورية وقيادات دول التحالف العربي النظر في ممارسات الحزب وقياداته العدائية اتجاه المحافظة والمقاومة ، والتي لاقت إهتمام واسع في الأوساط الإعلامية المهتمة بشأن البيضاني .

الجدير بالذكر .. ان أبناء محافظة البيضاء أدركوا تماماً بأن حزب الإصلاح وقياداته تعمل بشكل واضح ومكشوف مع المليشيات الحوثي والتي تتكشف كل يوم حقيقة تحالفها مع الحوثيين وعن حقيقة تعاونها على أرض الواقع مما يؤكد معاقبة أبطال المقاومة و أسباب تأخير تحرير المحافظة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق