اخبار محلية

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يناقش مع المعنيين حل أزمة المشتقات النفطية

المشهد الجنوبي – عدن / خاص:

ناقش معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، مع ممثلي شركة مصافي عدن وشركة النفط في عدن، أسباب أزمة الوقود والحلول والمعالجات، وقرار رئيس الجمهورية بشأن تحرير سوق المشتقات النفطية.

وفي اللقاء الذي عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، بمشاركة مدير إدارة الحسابات في شركة مصافي عدن أحمد السيد، والمدير المالي في شركة النفط اليمنية / عدن فضل عوض، ومدير عام مديرية البريقة بعدن هاني اليزيدي، بارك الوزير الميسري، قرار رئيس الجمهورية بشأن تعيين انتصار العراشة مديراً عاماً لشركة النفط / عدن.

وخلال اللقاء، بحث المهندس الميسري، مع ممثلي المصافي والنفط تفاصيل وأسباب وتطورات وسبل معالجة أزمة المشتقات النفطية، وطالب كافة الجهات المعنية برفع تقرير شامل حول أزمة المشتقات النفطية ومطالب عمال وموظفي شركة النفط بعدن للنظر في الأمر وإيجاد الحلول لضمان عودة العمل إلى وضعه الطبيعي وبوتيرة عالية لخدمة المجتمع وضمان عدم تكرار الأزمة.

كما استعرض ممثلي الجانبين أسباب الأزمة ومعوقاتها وآليات سير العمل التي من شأنها المساهمة في إنهاء الأزمة وإزالة أسبابها والحد من تكرار الأزمات في قطاع المشتقات النفطية، كما أكد مدير البريقة اليزيدي، وقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب الحكومة والمساهمة في حل الأزمة للخروج بما يخدم المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق