اخبار اليمن

مليشيات الحوثي تنفذ مخططات اجرامية بحق سكان الجراحي بالحديدة

المشهد الجنوبي – الحديدة – راجح العمري

قالت مصادر خاصة أن مليشيات الحوثي الإيرانية فرضت حصار كامل على مدينة الجراحي ومنعت المواطنيين من أداء أعمالهم وحركة السير في المدينة
ومنع أقامة الصلوات في المساجد بعد أن قامت المليشيات بمنع أداء خطبة الجمعة .

وأكدت المصادر عن قيام المليشيات بمنع مالكي المحلات التجارية من بيع المواد الغذائية والاستهلاكية وقامت بالاستيلاء على المساعدات الغذائية والمنح المقدمة لليمن وفرض رسوم وضرائب جديدة على التجار بنسبة 100% على كافة السلع والواردات .

وتفرض المليشيات حصارآ خانقآ على الأهالي آخرها رفع أسعار الغاز المنزلي داخل المحطات الحكومية ماتسبب في أنعدامة بشكل تام وعدم قدرتهم على جمع مادة الحطب كبديلة خوفآ من الألغام التي نصبتها جماعة الحوثي في الوديان والبراري الرملية لمنع زحوفات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية بأتجاه الجراحي ..

وتنفذ المليشيات مخططاتها على رفع الاسعار في المواد الغذائية وفرض مبالغ مالية على التجار لدعم عصاباتها الانقلابية لمواصلة الحرب .. ناهيك عن المضايقات التي تمارس بحق وجاهات المنطقة والمساعي لفرض التجنيد والزج بخيرة الشباب إلى محرقة الموت.

وتمارس المليشيات أسلوب الحصار وتركيع الاهالي للأنضمام لصفوفهم مما يجعل السكان بين مطرقة الموت من الجوع والحصار وسندان تفشي الامراض وأنعدام الخدمات وكافة المقومات الضرورية التي يحتاجونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق