اخبار محلية

مدير شركة النفط بعدن يدين ويستنكر واقعة الاعتداء على المعتصمين السلميين من عمال وموظفي الشركة

المشهد الجنوبي – عدن

ادان واستنكر الاخ ناصر مانع بن حدور – مدير عام شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن ماوصفها بواقعه الاعتداء الاثمة التي حصلت في وقت متأخر من مساء امس الجمعه بحق عمال وموظفي شركة النفط المعتصمين منذ مطلع الاسبوع الماضي وبشكل سلمي والمرابطين في مخيم الاعتصام بمدخل مدينة البريقة بهدف منع عبور قواطر الوقود المهربة بواسطة شركة مصافي عدن .

وحمل بن حدور كل من شركة مصافي عدن والجهات التي تقف خلف واقعه الاعتداء كامل المسئولية عن حياة واروح كافة عمال وموظفي الشركة بما فيهم عدد اربعه من موظفي الشركة والذين كانوا قد اصيبوا جراء قيام مسلحين مدنيين بحماية عدد من قاطرات الوقود التي جرت محاولة تمريرها مساء اليوم الجمعة عبر جولة البريقة المتواجدة في مدخل المدينة .

كما ناشد بن حدور كل من فخامة الاخ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزير النفط بالتدخل العاجل والتكرم باصدار توجيهاتهم السديدة بشأن انهاء معاناة عمال وموظفي كل من شركة النفط ومصافي عدن عن طريق اغلاق مساكب الوقود والزام قيادة المصفاة بكافة بنود محضر الاتفاق المبرم مابين الشركيتن تحت رعاية رئيس الجمهورية ومصادقة دولة رئيس الوزراء .. مؤكدا من جانب اخر بان ماحصل من اعتداء سافر بحق موظفي الشركة لن يمر مرور الكرام لكون مطالب العمال المعتصمين هي نفسها مطالب الشعب الذي يطمح لانهاء الاحتكار واعادة الاعتبار لكل من شركة النفط والمصفاة .

يذكر بان مدير عام شركة النفط بعدن كان قد وجه مساء امس الجهات المعنية في الشركة بشأن نقل وعلاج الموظفين المعتدى عليهم للمستشفى وعلى نفقة الشركة ، وهم كل من : وضاح شيخ / سمير علي محمود / مطلوب محمد عبدالله/ عماد رشاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق