اخبار محليةتقارير

مصادر دبلوماسية: تكشف دور حزب الاصلاح بتحريض على عدم استثناء اليمنيين من قرارات السعودية

المشهد الجنوبي – متابعات

افادت مصادر دبلوماسية مطلعة ان حزب الاصلاح اليمني طالب الجهات في المملكة السعودية بعدم استثناء اليمنيين من قرارات السعودة والتوطين.

وقالت تلك المصادر ان السلطات السعودية وبسبب الحرب التي تقودها ضد التمدد الإيراني باليمن كانت تهم بإستثناء اليمنيين من القرارات الا أن هناك تقارير قدمها حزب الإصلاح اليمني يثبت فيها بأن يمنيين مغتربين بالمملكة العربية السعودية يقدمون الدعم المادي لجماعة الحوثي في حربه ضد التحالف العربي باليمن.

وفي سياق اخر صرح القيادي في حزب الإصلاح اليمني ” عبدالله صعتر” في وقت سابق وعلى قناة الشرعية الفضائية التي تبث من الرياض بأنه يوجد كثير من المغتربيين اليمنيين لهم صلة بالحوثي ويقدمون له الدعم.

وجاء تصريح القيادي الاصلاحي “صعتر” في العلن ضد المغتربين موازي لسياسة حزبه في الخفاء , فمن اعلان في مقابلة متلفزة عدم ممانعته من مقتل 24 مليونًا من سكان اليمن في الداخل , الان يمتد للتحريض ضد من هم بالخارج

تعليق واحد

  1. لدي احساس ان هذا الموقع سياسته ضد الاخوان المسلمين لدرجة الغباء المستفحش . اذا انتم اغبياء فلا تظنوا ان الناس اغبياء مثلكم . عندما تنشرون خبرا انظروا الى امكانية ان يكون منطقيا . بالله عليكم خبركم هذا حتى كتابته ركيكه ومصداقيته صفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق