اخبار محليةالصحة

عدن : افتتاح مستشفى عدن الألماني الدولي بأحدث الاجهزة والتقنيات ” صور “  

المشهد الجنوبي – عدن – خاص.

افتتح اليوم في العاصمة عدن بمديرية المنصورة مستشفى عدن الألماني الدولي .

وحضر حفل الافتتاح القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين ومدير عام مديرية المنصورة محمد عمبر البري وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بالعاصمة عدن .

وطاف القائم بأعمال محافظ عدن والمرافقين له اقسام المستشفى واطلعوا على التجهيزات الحديثة فيها كما استمع القائم بأعمال محافظ عدن والمرافقين له الى شرح مفصل على جاهزية المستشفى وما تم تدعيمها للمعدات والاجهزة الحديثة يحتاجها المريض.

واستمعوا الى شرحا مفصل لأقسام الرنين المغناطيسي والمختبرات واسرة الرقود ، حيث تضم المستشفى 160 سرير في غرف خاصة ومزدوجة وعامه مرتبطة بنظام اليكتروني ونظام استدعاء للتمريض حديث.

بدوره قال مدير عام مديرية المنصورة ان فتح مستشفى عدن الالماني السعودي اضافة مهمة للخدمة الصحية للمواطن وناشد البري على ضرورة تقديم خدمة طبية راقية للمرضى تتناسب والتجهيزات الرائعة للمستشفى واضاف ان المستشفى استوعب 500 موظف وهذه امنية نسعى لتحقيقها في توفير جو عام للاستثمار يستوعب العمالة وتخفيفا من وطأة البطالة على مستوى المديرية .. متمنيا لادارة المستشفى التوفيق في اعمالهم واكد على استعداد المجلس المحلي عبر مكتب الصحة بالمديرية.

الدكتور محمود اليزيدي رئيس مجلس الادارة في المستشفى في صريح لوسائل الاعلام قال ان المستشفى تم تجهيزها بكل الوسائل والمعدات والاجهزة الحديثة وادخال جهاز رنين حديث واجهزة معدات مختبرية حديثة اليكترونية تساعد على سرعة عمل نتائج الفحوصات .
وفي ختام الزيارة عرضت المستشفى فيلم تسجيلي يشرح كافة الاختصاصات واعمال الاقسام المختلفة ابتداء من الاستقبال حتى غرف العمليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق