اخبار محلية

القائد ابو اليمامة : لن ندخل بصراع مع أي جنوبي يحمل في وجدانه مشروع الجنوب واستقلاله

المشهد الجنوبي – خاص.

قال قائد قوات الدعم والاسناد منير اليافعي “ابو اليمامة ” ان التصرفات التي يقوم بها البعض لن تجرنا تجاه مخططاتهم ولن ندخل بصراع مع أي جنوبي يحمل في وجدانه مشروع الجنوب واستقلاله .

وقال ابو اليمامة في مقال بعنوان “خطوطكم الحمراء تجاوزها شعبنا وخطوطنا الحمراء مرسومة بدماء شهدائنا ” , نراقب الأمور بدقة ونخطط بإتقان ونرصد ونحلل كل تحركات خصومنا ونفهم ماذا يريدون أن تكون ردود أفعالنا تجاه تصرفاتهم , نقولها بالمختصر المفيد لن ننجر وراء مخططاتهم ولن ندخل بصراع مع أي جنوبي يحمل في وجدانه مشروع الجنوب واستقلاله وان اختلفت بعض وجهات النظر.

واضاف القائد ابو اليمامة :”أن أفواه بنادقنا وجم غضبنا سيتوجة لكل من يريد بنا العودة الى باب اليمن بزغاطيطة المختلفة وسنكون يدا واحدة جميعنا موحدين بقلوبنا وعدتنا وعتادنا .

واوضح “ان كل من في قلبه ذرة من الكرامة ويتذوق طعم الحرية والشهامة لن ينسى أفضل وانبل وأشجع الرجال الذي جادوا باغلا ماعندهم وتركوا أمهاتهم ثكالى ونسائهم أرامل وأولادهم يتامى انهم شهداء الجنوب وأننا على دربهم سائرون وبعين الله محروسون “.


واختتم القائد منير اليافعي :”نقول لمن يدرك ومن لايدرك النتائج أن لكم حساباتكم ولشعبنا حساباته ونحن منه وإليه والتعدي على حق شعبنا خط أحمر وليس مثل خطوطكم. فخطوطكم الحمراء تجاوزها شعبنا لانها مرسومه بفسادكم وخطوطنا الحمراء لن تزول لانها مرسومه بدماء شهدائنا الأبرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق