اخبار محلية

قائد الكتيبة السادسة حزم القاسمي ” قوات الحزام يسهرون الليالي ويواجهون المفخخات والعبوات الناسفة كل ذلك من أجل الوطن والمواطن .. ووجدوا لحمايته وسيضلون على المبداء الوطني الجنوبي

المشهد الجنوبي – لحج- صقر اليافعي.

قال قائد الكتيبة السادسة حزم المقاوم فواز القاسمي ابو سيف ان قوات الحزام الأمني وجدت لخدمة المواطنين في الجنوب والتي تكونت منذ ما يقارب ثلاث سنوات هي قوات تم تشكيلها من رجال المقاومة الجنوبية وشباب الجنوب الأبطال الذين تصدوا لعدوان الانقلابيين…

واردف القاسمي وهو احد قيادات المقاومة الجنوبية ” منذ البداية لعبت قوات الحزام الأمني دورا كبيرا في تثبيت الامن والإستقرار ومحاربة الجماعات الإرهابية في عدن ولحج وأبين ، وتمكنت وبدعم التحالف العربي ودور ريادي للإمارات من تحقيق انتصارات كبيرة وتثبيت الامن والاستقرار.

واضاف القائد فواز المكني ابو سيف والذي يقود معارك بكتيبته في المحفد ضد الارهاب ” لعل عمل قوات الحزام الأمني في تثبيت الأمن ومحاربة الإرهاب ، وتصديهم لمهربي الأسلحة والممنوعات ومهربي المشتقات النفطية ، كل هذه الجهود التي تقوم بها قوات الحزام الأمني هي من أجل الوطن وخدمة المواطنين. ”

مذكر من يتحدث عن الحزام الامني ” فقد قدمت قوات الحزام الأمني بل ولا زالت تقدم التضحيات الكبيرة وذلك من أجل خدمة المواطن وأمنه واستقرار وطنه.

واشار القائد القاسمي بان ” جنود الحزام الأمني يرابطون على مداخل المدن الجنوبية وخارجها في لحج وعدن وأبين ، في المدن والجبال والسهول والوديان ، ويسهرون الليالي ويواجهون المفخخات والعبوات الناسفة كل ذلك من أجل الوطن والمواطن.

واختتم القائد المقاوم فواز القاسمي ” اننا وجدنا كحزام امني ومقاومة جنوبية من أجل حماية المواطن ، وسوف يواصلون مسيرتهم في العمل على استثبات الأمن والاستقرار على كافة ربوع الوطن الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق