اخبار محلية

الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي تصدر بيان هام ردا على تصريحات بن دغر الاخيرة “نص البيان”

المشهد الجنوبي – عدن – خاص.

بيان هام

عقدت رئاسة الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي اجتماعا طارئا عصر هذا اليوم برئاسة اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئه
وفي بداية اللقاء توجهت رئاسة الهيئه العسكريه العليا برفع خالص التهاني الى كافة أبناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج بحلول الذكرى ال 50 ليوم الاستقلال الوطني المجيد ال 30 من نوفمبر 1967 والذي تحقق بفضل نضالا ت وتضحيات شعبنا الجنوبي منذو انطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيده عام 1963 ضد الاستعمار البريطاني. .

وعلى الصعيد الداخلي في شؤون القوات المسلحة والأمن والمقاومه فقد وقفت رئاسة الهيئه العسكريه العليا أمام ذلك التصريح والتصرف اللامسؤول لرئيس حكومة الشرعيه في رفضه المتعمد للتوقيع على راتب شهرين مايو ويونيو 2017 حسب ماهو مقر وحسب توجيهات رئاسيه بذلك ووفقا لتأكيد واتفاق نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني مع قيادة الهيئه العسكريه العليا في فتره سابقه. ..ليأتي تصريح رئيس الحكومه مخيبا للامال ومناقضا لذلك كليا والتوجيه بصرف راتب شهر فقط… وهذا يعتبر تصرفا مجحفا في حق منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين انقطعت مرتباتهم لأكثر من 8 أشهر.

إننا في الهيئه العسكريه العليا نؤكد بأن هذا التصرف يعتبر إعلان حرب التجويع والافقار ضد منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومه من قبل رئيس الحكومه الذي وضع نفسه الخصم الأول والمعرقل لمنع تمكين أبناء القوات المسلحة والأمن والمقاومه مرتباتهم كاملتا بعد تأكيدآت أن السيوله لكافة المرتبات حتى نوفمبر 2017 متوفره وموجوده ووفق مصادر مؤكده..

يا أبناء القوات المسلحة والأمن وشباب المقاومه الجنوبيه وشيوخها،، يامن افنيتم ربيع شبابكم وسنين عمركم في خدمة وطنكم الجنوب وقواته المسلحة والأمن ويامن صنعتم الأمجاد والانتصارات والذي كان آخرها استبسالكم في صد ودحر جحافل الغزاه في حرب تحريريه مجيده صنعتم فصول انتصارها في حرب عام2015 وبدعم وإسناد الأشقاء في دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. .

ويامن تلاحقكم تلك العقوبات الدنيئه بسبب شموخكم وتاريخكم الناصع. .لقد تحددت لكم تلك الجهه التي تستهدفكم وتستهدف وجودكم وحقوقكم ممثله بالحكومه برئيسها الذي نصب نفسه خصما لشعب الجنوب وجيشه وأمنه ومقاومته خدمتا وارضائا لمنظومة صنعاء الحالمه بعودتها للجنوب بواسطة ازلامها من خلال زعزعة الأمن والاستقرار المعيشي والخدماتي والأمني. ..

إن رئاسة الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي تدعوكم يااحرار قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه أن تكونوا أسودا كماعشتم وكنتم دوما…. وبهذا فإن قيادة الهيئه تدعو جميع ضباط وصف ضباط وجنود قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه إن يكونوا في حالة استنفار واستعداد وتاهب عالي للتصعيد والتحرك الاحتجاجي خلال ال 48 الساعه القادمه.. تنفيذا ليوم غضب عارم لاحرار قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه تنديدا واستهجانا بذلك الاستهتار من قبل رئيس الحكومه والتي تضاف إلى سجله المسيئ والمستهتر بإرادة شعب الجنوب وتضحياته من خلال استعراضاته الأخيره بإقامة المهرجانات العبثيه وإنزال العلم الجنوبي في حرم الكليه العسكريه صلاح الدين يوم 14 أكتوبر وينوي تكرارها يوم ال 30 من نوفمبر في نفس المكان. ..

أيها الإخوة الكرام الأبطال انكم أمام تحد وتعسف متعمد من قبل رئيس الحكومه شعبا وجيشا وامنا ومقاومه وعلى ضوء كل ماسبق أنتم أيها الأبطال الأحرار من تصيغون أبجديات الرد الحاسم والموجع والرادع لكل أولئك المتغطرسين الواهمين بتركيع وتجويع شعبنا الجنوبي العظيم وجيشه وأمنه ومقاومته …فكونوا كما عهدناكم وعهدكم شعبكم الجنوبي الابي حماة للسيادة والمنجزات والحقوق والانتصارات الثوريه..

إننا على يقين بأنكم من تصنعون النهايه لكل هذا العناء والمعاناه
وستكبحون ذلك الصلف الاوهن.
وبارادتكم الحره سيعاد الحق المسلوب كاملا رغم انف أولئك الفاسدين المستهترين الذين لا يعلمون بأن حمم براكينكم لاترحم من تكبر واظلم..

والله ناصركم

المجد لشعبنا الجنوبي العظيم
عاشت قواتنا المسلحة والأمن والمقاومه شامخه أبيه
الخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحريه لكافة الأسرى والمعتقلين

وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

رئاسة الهيئه العسكريه العليا
للجيش والأمن الجنوبي.

العاصمه عدن
26 نوفمبر 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق