اخبار اليمناخبار محلية

حزب الإصلاح يشكل لواء جديد بتعز خارج  الشرعية ويواصل سرقة انتصارات مقاومة تعز والوية العمالقة الجنوبية

المشهد الجنوبي – تعز/ خاص .
كشف ناشطون ومقاومون في مدينة تعز اليمنية أن حزب الإصلاح يواصل التسلق على حساب الآخرين وسرقة انتصاراتهم، وانتصارات المقاومة الجنوبية من الوية العمالقة في غرب تعز. 
وقال ناشطو ومقاومو تعز: وتابعنا مؤخرا نسب الانتصارات  التي تحققت في جبال حيفان غرب تعز للواء عسكري يسمى  ( اللواء الرابع مشاه جبلي ) يتبع حزب الإصلاح ولا توجد له أي مشاركات على الأرض وتم تشكيله قبل اسبوع خارج اطار الشرعية..
واضافوا انهم يستنكرون تلك  الاستفزازت من قبل وسائل الإعلام التابعة لحزب الإصلاح ومنها وكالة سبأ الرسمية وقناة اليمن الفضائية التي نسبت الانتصارات التي حققتها الوية العمالقة الجنوبية ومقاومة تعز في جبال القبيطة وحيفان لــ(لواء الاصلاح السمى اللواء الرابع مشاه جبلي ).
وذكر الناشطون أن هذه الخطوة من قبل عناصر الإصلاح ليست الأولى فقد نسبوا الانتصارات التي حققها مقاومة مدينة تعز الى انفسهم بينما هم لم يقوموا باي مقاومة ضد مليشيات الحوثيين وصالح ويكتفون بنهب الاسلحة ومحاصرة المقاومة الحقيقية وتنفيذ اغتيالات ضد قيادتها، وسرقة الاسلحة والدعم المقدم لها.  
واستغرب مراقبون من حالة الركود التي عرفت بها جبهات حزب الإصلاح منذ 2015 وحتى اليوم فيما تحقق المقاومة الجنوبية انتصارات متتالية على الأرض وأهمها تحرير الساحل الغربي البالغ طوله 350 كم من عدن غربا وحتى منطقة الهاملي القريبة من مدينة الخوخة الساحلية وكذا في معسكر خالد بن الوليد وموزع غربي محافظة تعز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق