اخبار محلية

جمعية الاحسان الاخوانية تعلن حل نفسها ببيان رسمي ( وثيقة )

المشهد الجنوبي – حضرموت / خاص


اعلنت جمعية الاحسان الخيرية التابعة لجماعة الاخوان المسلمين باليمن حل نفسها، وذلك عقب ورود اسمها في قائمة الجهات المصنفة في قوائم الارهاب المدعومة من قطر.


وقال بيان جماعة الاحسان الذي ذيل باسم وتوقيع رئيس الجمعية ( عبدالله اليزيدي ) والصادر بتاريخ 13/11/2017 – 24 /صفر/1439هـ، ان قرار حل الجمعية ياتي بحسب قرار الهيئة الادارية للمركز الرئيسي في اجتماعها المنعقد يوم الاحد بتاريخ 5/11/2017، حيث قررت تصفية عمل الفروع والمركز الرئيسي والادارة العامة تمهيدا لحلها بعد اتخاذ الاجراءات اللازمة والامنة وهي الاتي:

1-  تحل جمعية الاحسان بجميع فروعها في فترة اقصاها شهر من تاريخه وعلى جميع الفروع تنفيذ هذا القرار في فترة اقصاها المدة المذكورة ( شهر ).

2-  حصر وتصفية جميع الاصول والاجهزة والمشاريع الخاصة بالفرع وكذلك حقوق الاخرين من قبل الهيئات الادارية وإداراتها التنفيذية واعطاء الموظفين مستحقاتهم الى نهاية الخدمة.

3-  موافاة رئيس الجمعية بنتائج التصفية والحل وتزويده بآخر ميزان مراجعة قبل الحل في فترة اقصاها عشرون يوماً من تاريخه.

الجدير بالذكر ان جمعية الاحسان تعد احدى جمعيات الاخوان المسلمين في اليمن، وتم تصنيفها من قبل الدول الاربع لمكافحة الارهاب ضمن قوائم الارهاب، والمدعومة من قطر.


ويمتلك الاخوان المسلمين عشرات الجمعيات المتورطة بتبني ارهابيين وتدريس مناهج متشددة وسبق ان تم الكشف عن انتماء انتحاريين فجروا انفهم الى تلك الجمعيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق