اخبار محلية

اقر تسمية الشارع الرئيسي باسم السلطان العبدلي.. مدير مديرية الحوطة: قطعت شوطا كبيرا في ترتيب الاوضاع ونحتاج لمزيد من الجهود

((المشهد الجنوبي)) _لحج – خاص:

عقد صباح اليوم بمديرية الحوطة اجتماعا برئاسة الاخ منيف السقاف مدير عام المديرية لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالخدمات، والتنمية، وتحسين مستوى الاداء الوظيفي بالمديرية.

وفي الاجتماع اشار السقاف ان المديرية قطعت شوطا كبيرا في ترتيب الاوضاع الادارية لأغلب المكاتب والذي ساعد على انجاح جملة من المشاريع التنموية في مختلف المجالات وما زال الواقع المعيشي في الحوطة يحتاج الى بذل الجهود حتى تتم عملية الاستقرار لدى المواطن ويلمس هذه الانجازات التي تحققت في فترة وجيزة.

واشار، ان السلطة المحلية لديها خطط وبرامج تطويرية في مختلف الاصعدة ستقوم على تنفيذها في المستقبل القريب ومنها تحسين مستوى الاوعية الإيرادية بما يضمن تمويل المشاريع المستدامة في المديرية من خلال اشراك القطاع الخاص وكذا الاستفادة من المنح والدعم المقدم من اشقائنا في مجلس التعاون الخليجي او من المنظمات المحلية والدولية .

ودعا مدير الحوطة، الجميع الى التكاتف والتعاون في بناء وتطوير عاصمة المحافظة وبما يعود بالنفع لابناء الحوطة خاصة، والمحافظة بشكل عام.

واقر الاجتماع جملة من القرارات التي تصب في خدمة المديرية ومنها تسمية الشارع الرئيس بالعاصمة الحوطة باسم السلطان الثائر علي عبد الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق