اخبار محلية

شركة النفط والسلطة المحلية بمديرية صيرة يدشنان عودة افتتاح محطة أروى البترولية بعدن

((المشهد الجنوبي)) _عدن ــ خاص .

دشنت شركة النفط بعدن والسلطة المحلية بمديرية صيرة بعدن عودة محطة أروى البترولية الكائنة في شارع الملكة أروى بكريتر
وفي افتتاح عودة محطة أروى البترولية الذي شيده كلا من مدير شركة النفط بعدن” الشيخ ناصر مانع بن حدور والاخ خالد سيدو مدير مديرية صيرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5/12/2016م اوضح مدير شركة النفط بعدن” الشيخ ناصر مانع بن حدور أن افتتاح وعودة نشاط محطة اروى بمديرية صيرة كون ذلك سيسهم في تخفيف المعاناة على المواطنين وحول أعادة نشاط مشروع محطة البترول الواقعة بجانب فرزة الخساف أكد الشيخ بن حدور” بانه يتم تجهيزها واستكمال تشييدها خلال الفترة المقبلة بوتيرة سريعة وفق الخطة المعد لها.
واشار مدير شركة النفط بعدن الشيخ ناصر بن حدور” إلى أن المحطتين هي كانت ضمن المشاريع المجمدة وما آلت اليه الامور نتيجة الحرب التي قامت بها المليشيات الانقلابية على العاصمة عدن .
وثمن مدير شركة النفط الشيخ بن حدور” للجهود التي يقوم بها مدير عام مديرية صيرة الاستاذ خالد سيدو انه لولا جهود ومتابعته المتكررة لعودة انجاز ونشاط المشروعين للمحطتين خلال هذه الايام التي تعاني منها شركة النفط بعدن من ازمة خانقة.
من جانبه أكد خالد سيدو مدير المديرية بأن السلطة المحلية مديرية صيرة لا تألوا جهدا في متابعة كل المشاريع المتعثرة للنهوض بالعاصمة عدن وإعادة تعميرها من جديد، شاكرا قيادة المحافظة وتعاونهم بقيادة المحافظ عيدروس الزبيدي وثمن مدير عام صيرة خالد سيدو الجهود المبذولة التي تقوم بها شركة النفط بعدن ممثلة بالشيخ” ناصر مانع بن حدور في لما يقوم به من تجاوز للصعوبات لتوفير المشتقات النفطية في السوق المحلي .
هذا وقد قوبلت هذه الخطوة من قبل اهالي مديرية صيرة بتدشين عودة محطة أروى البترولية بترميمها واعادة نشاطها بارتياح كبير بعد أن توقفت عن عملها بعد ان الحق بها من ضرر جراء الحرب التي قامت بها المليشيات الانقلابية بقصف لمحطات البترولية بالعاصمة عدن إثر الحرب الأخيرة. باعتبار ذلك بان تسهم في تخفيف معاناتهم من محطة الى خارج مديريتهم “على حد قولهم ..
وقد حضر تدشين الافتتاح كلا المهندس “فضل منصور نائب مدير شركة النفط في عدن والاستاذة انتصار العراشة نائب مدير العام للشؤون المالية والادارية بالشركة والاستاذ جمال سلوم المسؤول الفني بإدارة الشركة وجمع غفير من اهالي ومن المواطنين بالمديرية ..

من أرسلان السليماني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق