اخبار محلية

كهرباء أبين تتسلم الدفعة الثانية من المولدات المقدمة من دولة الامارات

aby
المشهد الجنوبي-أديب العفيف

تسلمت مؤسسة الكهرباء في محافظة ابين، الدفعة الثانية من مولدات الكهرباء، والمقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة دعماً لقطاع الكهرباء في المحافظة، وذلك ضمن جهود الامارات لتطبيع الحياة في المحافظات المحررة .

المولدات التي تبلغ قوتها 4 ميجا وات تسلمها مسؤولين في كهرباء ابين، حيث سيتم نقلها الى مدينة جعار ليتم تركيبها بجوار المولدات السابقة والبالغ قوتها 4 ميجا ليكون اجمالي ما تم تركيبة 8 ميجا مقدمه جميعها من دولة الامارات .

وقال مدير كهرباء ابين المهندس احمد بن دحه لـ ” يافع نيوز ” ان هذه هي الدفعة الثانية التي تستلمها مؤسسة الكهرباء في محافظة ابين من دولة الامارات، ومن المتوقع ان تساهم في الحد من انقطاعات التيار الكهربائي ولا سيما في مدينتي جعار وزنجبار .

واشاد بما قدمته دولة الامارات من دعم ومساعدة لمحافظة ابين في كل القطاعات، ولا سيما قطاع الكهرباء التي اولته عناية كبيرة منذ الايام الاولى لتحرير المحافظة من مسلحي القاعدة .

يشار الى ان الامارات، ساهمت ومنذ تحرير محافظة ابين من تنظيم القاعدة، في دعم القطاعات الهامة، ولا سيما الكهرباء، والماء، واعادة تأهيل طريق ابين – عدن، من خلال ازالة الكثبان والرمال من الطريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق