اخبار اليمن

العتواني : الحوثيون لايمثلون صعدة وهم فئة ضالة يجب تحريرها منهم

((المشهد الجنوبي)) – صنعاء – مصادر .

قال مستشار الرئيس المستقيل والقيادي في التنظيم الناصري سلطان العتواني أن الحوثيين لا يمثلون محافظة صعدة لكنهم فئة ضالة وعلينا ان نحررها من هذه الفئة.

وأضاف العتواني في كلمة له لعشرات الآلاف في ساحة الحرية وسط مدينة تعز امس عقب المظاهرة المليونية التي شهدتها مدينة تعز احياء للذكرى الرابعة لثورة فبراير إن من المفارقات العجية أيها الإخوة أن صعدة يطلق عليها مدينة السلام لكن ما يجري وما يأتي من صعدة هو اليوم يحمل لنا الموت والدمار.

وأشار إلى أن الذين يأتون من صعدة لا يمثلون صعدة ولا يمثلون السلام وعلى كل الفئات أن تتضامن مع صعدة مؤكدا على ان الجميع متساوون في هذا البلد والكل سواسية والكل سادة ودون تمييز من فئة على فئة أخرى.

ووجه نصيحة للجماهير المحتشدة قائلا فيها : عليكم ان تحفظوا دماء الثوار في أحداق عيونكم وفي قلوبكم وعليكم ألا تصغوا إلى المجرمين وعليكم الا تهنوا فإن هذا الوضع هو الذي يمكن أن يدحر أي قوى تحاول إزاحة إرادة الشعب عن موقفه والجماهير التي خرجت اليوم هي الشعب وليس أولئك الذين يختبئون في الخيام ويحملون رصاص الموت في جيوبهم وفي أكتافهم وليس أولئك الذين يجتمعون في صالة ليعبروا ويدعون زيفا بأنهم يمثلون الشعب لكنهم لا يمثلونه بجماهيره بثواره ورجاله ونسائه وشبابه وكافة شيوخه.

وخاطب شباب الثورة قائلا : أنتم ايها لإخوة والأخوات من ستصنعون المستقبل واليمن كل اليمن تعول عليكم فلا يمكن أن تكون هذه الثورة إلا من اجل تعز ومن اجل اليمن وتعز سوف تحمل راية السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق