اخبار محلية

نائب محافظ لحج الصلاحي يزور الملاح ويطلع علن نقاطها الامنية

((المشهد الجنوبي)) _ لحج .

قام نائب محافظ لحج الامين العام للمجلس المحلي الاخ عوض بن عوض الصلاحي بزيارة تفقدية لمديرية الملاح اطلع من خلالها على اوضاع المديرية وكذا الجانب الامني منها خاصة نقطة الشهيد صديق التي حدث اشكالية مع موكب مدير امن لحج ..

ورافق نائب المحافظ والذي يعتبر رئيس لجنة اشكالية نقطة الملاح كل من مدير امن لحج السابق حسين عبس ومدير مكتب المحافظ صالح محمود والإعلامي سعدان اليافعي مدير مكتب الامين العام .

وفي الزيارة التي التقاء نائب المحافظ مع مدير عام المديرية انيس محمد ومدير امن الملاح بكيل الوهيبي وقائد المقاومة بردفان مختار النوبي والشيخ محمد عميس وعدد من الشخصيات بالمديرية حيث تحدث الجميع عن الاسباب التي جعلت من حدوث تلك الاشكالية وناقش السبل لاحتوائها وعدم تمددها .

وتحدث نائب المحافظ عوض الصلاحي الى الحاضرين بان المرحلة تتطلب التعاضد والتسامح والتكاتف في ضل الوضع العام الامني وان الاشكالية التي حدث ستحل باي اطر وزيارة قيادة المحافظة الي مديرية الملاح جزء من رد الاعتبار ..

وتحدث الاهالي بان ما حدث يجب ان لا يكون جزء من الاستهتار بحياة الموطنين فكلنا من المقاومة وقيادتنا من المقاومة ونحن سند لهم ويجب ان ينظرون الى معاناتنا التى نعانيها جميعا ..

واتفق الجميع على فترة اسبوع لبحث القضية وإيجاد معالجات لها من قبل اللجنة المشكلة بعد الجلوس مع المحافظ ومدير الامن مع النظر لقضية قطع الخط العام كردة فعل خاطئة من قبل الاهالي ..

وبعد ذلك قام نائب المحافظة بزيارة الى النقاط العسكرية ومنها النقطة التي حدث فيها المشكلة على مداخل الملاح والتقاء بقائد النقطة وكذا بإفرادها وتحدث عن الاسباب التي حدث فيها المشكلة بعد اخذ الاقوال من الجميع ..

وكانت اشكالية قبل يومين حدثت مع موكب مدير شرطة لحج العميد عادل الحالمي بينما كان بزيارة الى محافظة الضالع والمسيمير اطلق فيها النار وجرح احد الجنود مما ادى الى قطع الخط العام من قبل الاهالي كردة فعل تجاه التصرف الذي اعتبروه خطاء ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق