اخبار محلية

التحالف العربي يفاجئ بالعثور على سلاح بحوزة القاعدة بالمكلا ارسلها للمقاومة في تعز

((المشهد الجنوبي)) _ المكلا .

عثرت الأجهزة الأمنية وقوات التحالف العربي في محافظة حضرموت على كميات ضخمة من الأسلحة عند مداهمة أوكار مسلحي تنظيم القاعدة اثناء الحملة الأمنية التي تواصلها في المكلا .
.
وقال مصدر أمني أن الأسلحة تعود لقوات التحالف العربي التي ارسلتها قبل أشهر للمقاومة الشعبية في محافظة تعز شمال عدن ، كدعم ومساعدة لدحر ميليشيات الحوثي وصالح التي تسيطر على المحافظة .
.
واضاف المصدر أن قوات التحالف تعرفت على اسلحتها بذهول كبير لاسيما أنه تم العثور عليها في أوكار لتنظيم القاعدة في المكلا ، مشيراً أن الأسلحة هي ذاتها التي ارسلتها الإمارات قبل أشهر لدعم مقاومة تعز .
.
ورجح مراقبون أن تكون قيادات بارزة في مقاومة تعز قامت ببيع الأسلحة لمسلحي القاعدة ضمن تحالفاتهم السرية ، مشيرين بأن هناك الكثير من صفقات تبادل الاسرى تمت بين الجانبين خلال الايام السابقة ، الأمر الذي يؤكد وجود صلة وترابط قوي بين الطرفين.
.
وكان وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات الدكتور أنور قرقاش قال أمس أن لدى الإمارات دلائل وحقائق ملموسة تؤكد وجود علاقة قوية وتنسيق بين القاعدة والإخوان ، فيما قال في وقت سابق وجود علاقة بين الحوثيين والإخوان ، وهم الثلاثة الأطراف التي تسعى الى زعزعة بالبلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق