اخبار محلية

رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية السيد عبدالرحمن الجفري يلتقي بممثلة اطباء بلا حدود في عدن .

((المشهد الجنوبي)) – عدن – ماجد الشعيبي .

التقى عصر يوم الاربعاء رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية للتحرير والاستقلال عبدالرحمن الجفري في منزله بالسيدة فاليري بياغ ممثلة منظمة أطباء بلا حدود.

واطلعت السيدة فاليري بياغ السيد الجفري على ما تقوم به منظمة اطباء بلا حدود من عمل في إطار المخيم الجراحي في عدن وكذا علاج الحالات التي تتطلب العلاج في الخارج في مخيم المنظمة الطبي في عمان بالأردن.

ورحب الجفري بالجهود التي تبذلها المنظمة وثمنها تثمينا عاليا خاصة وإنها تأتي في مرحلة صعبة يعيشها شعبنا في الجنوب وقد شرح الجفري ما يعانيه شعبنا وما يتعرض له إبطال النضال في الساحات والميادين .

وخلال اللقاء أكد الجفري على إن شعب الجنوب ماضي في نضاله من اجل تحقيق الأهداف التي يضعها شعبنا نصب عينه والمتمثلة بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل التراب الوطني.

وطلب السيد الجفري من منسقية مشروع أطباء بلا حدود الصديقة فاليري بياغ بذل المزيد من العناية والاهتمام بالجرحى وعلاجهم خاصة وان هناك العديد من الإصابات الخطرة التي يتعرض لها أبناء الجنوب نتيجة قيام قوات الاحتلال اليمني بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغازات في الساحة إثناء نضالهم السلمي في مختلف الساحات والميادين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق