اخبار محلية

وزير الإعلام يزور دار الوفاق للنشر في الرياض

((المشهد الجنوبي)) _ الرياض .

قام معالي وزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي بزيارة لمقر دار الوفاق للنشر والتوزيع بالعاصمة السعودية الرياض والتقى بمديرها العام الشيخ محمد سالم بن علي جابر الذي قدم عرضا شاملا عن أنشطة دار الوفاق للنشر والتوسيع وشركاء الدار في اليمن كمركز الدراسات التاريخية الذي يترأس هيئته الاستشارية الأستاذ الدكتور أحمد بن أحمد باطايع في عدن، ومركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر الذي يترأسه الأستاذ الدكتور عبدالله الجعيدي في المكلا، كما قدم شرحًا موسعًا عن الموسوعة اليافعية استعرض من خلاله مراحل هذا المشروع الكبير وما آل إليه وتطلعاته المستقبلية بأن يكون أنموذجًا يحتذى لإخراج مشاريع مماثلة تعم جميع أرجاء الوطن.

وفي ختام الزيارة تلقى معالي الوزير د. محمد قباطي هدية عبارة عن نسخة من الموسوعة اليافعية . وقد سجل معاليه كلمة في سجل الزيارات أثنى فيها على ما تقدمه دار الوفاق من إنتاج توثيقي فريد على صعيد العالم العربي شاكرًا ومثمنا هذا النموذج الحضاري الذي يقدم لبلادنا في توقيت تاريخي يشعرنا بأهمية هذا الاتجاه وتأثيره في مستقبل الوطن .

حضر الزيارة الكاتب الصحفي هاني مسهور والمستشار الإعلامي مختار القعيطي والناشط السياسي عارف بن علي جابر وعدد من مرافقي معالي الوزير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق