اخبار محلية

تنظيم القاعدة يسيطر على مبنى إتحاد النساء بالمكلا وتحوله بيتا لمال الزكاة ّ

المشهد الجنوبي _ المكلا.

قامت مجموعة مسلحة من أفراد تنظيم القاعدة بالمكلا من اقتحام مبنى ومقر إتحاد نساء اليمن فرع المكلا , حيث قامت مجموعة مسلحة بكسر أبواب المبنى واقتحامه بالقوة .

هذا وقالت مصادر أن فرع الإتحاد فوجئ صباح يوم الخميس الأول وعند دخولهم المبنى بتواجد عناصر التنظيم حول المبنى , وتم التحاور معهم عن سبب تواجدهم حيث قال أحد عناصر التنظيم بأن لديهم أوامر باستلام المبنى كاملا .

هذا وأكد المصدر بأن أفراد التنظيم قاموا بكسر الباب بالقوة حيث أنه طلب منهم التريث حتى يأتون لهم بأقفال المبنى قبل الكسر ولكن لم يسمعوا لهم ولم يعيروهم أي اهتمام وقاموا بكسر الباب واقتحام المبنى .

وعلمت مصادر بأن التنظيم يعتزم بجعل مبنى الإتحاد مقرا له لبيت مال الزكاة وأن هذه الخدمة هي أنفع وأصلح للناس من هذا مايدعى ب”إتحاد نساء اليمن ” .

هذا ولاتزال الوثائق والملفات ومحتويات المبنى تحت رهينة التنظيم الذي رفض تسليمهم وثائقهم وبعض متعلقاتهم الشخصية المتواجدة في المبنى حتى أشعار آخر .

يذكر بأن مقر الإتحاد لازال يمارس مهنته في تقديم خدماته وجهوده التي أعتاد عليه بشكل مستمر دون انقطاع حيث قاموا بتأجير غرفة لهم حتى يستطيعون مزاولة عملهم بشت السبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق