اخبار محلية

الخير الذي فاعله مجهول يصل العوارض بيافع رصد

المشهد الجنوبي _ يافع_ قائد زيد ثابت.

قام صباح اليوم الجمعة 19 فبراير 2016م الأستاذ / عادل أحمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية يافع رصد ومعه الأخوة نصر بن عوض الجردمي مدير مكتب الأحوال المدنية بالمديرية و فضل محمد ناصر وعلي عبدالحربي وسلمان صالح الرشيدي وأنيس صالح عبد بزيارة خاطفة الى مشروع طريق العوارض بيافع كلد مديرية رصد بمحافظة أبين تعرفوا خلالها عن قرب على أعمال الشق ومستوى التنفيذ في مشروع طريق العوارض الجاري تنفيذه على نفقة الأهالي والمغتربين وأصحاب الأيادِ البيضاﺀ.
واستمع الوفد الزائر إلى شرح مفصل عن مكونات العمل بهذا المشروع الاستراتيجي والحيوي الهام الذي سيربط بتنفيذه بإذن الله تعالى مديريتي رصد وسرار عبر جبل موفجة.
حيث كان في استقبالهم في منطقة مُشيجح بالعوارض عدد كبير من الأهالي والشخصيات بالمنطقة يتقدمهم القاضي صالح راجح رئيس محكمة رصد الأبتدائية والشيخ محسن العامري والأستاذ /قائد منصر صالح منسق المشروع والأستاذ محمد شيخ عضو اللجنة والأستاذ خالد الجيلاني وجمع غفير من الأهالي الذين ارتسمت الفرحة والابتسامة في وجوههم.
وأعرب الوفد الزائر في تصريح صحفي عن أرتياحه وسعادته بما شاهده ورآه من اعمال جبارة في المشروع تؤكد النوايا الصادقة والنبيلة والاخلاص من قبل الأهالي واللجنة المشرفة على العمل .
وأشاد الوفد الزائر بجهود الأهالي وفي مقدمتهم ملاك الأرض الزراعية.
وأوضحوا في حديثهم بأن زيارتهم الخاطفة للمشروع كانت بالتنسيق مع الأخ وليد صالح الجردمي وتهدف الزيارة تسليم الدفعة المالية الأولى المقدمة من فاعل خير جزاه الله عنا خير الجزاﺀ .
.وخلال الزيارة قدمت اللجنة الأهلية شرحاً مفصلاً حول المشروع الذي دشن العمل فيه بداية شهر فبراير من العام 2014م وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للوفد الزائر على تحمله عنا ومشقة السفر .
كما توجهت اللجنة بالشكر الجزيل لفاعل الخير وللأخ وليد الجردمي أحد أبرز المتعاونين مع مشاريع الطرقات الأهلية في يافع على ما قدمه ويقدمه من جهود إنسانية سيكتبها التاريخ في صفحاته بماﺀ الذهب.
وأوضحت اللجنة بانها تسلمت الدفعة المالية الأولى المقدمة من فاعل الخير بواسطة سفير الخير الأخ وليد صالح الجردمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق